أكد الرئيس الأميركي دونالد ترامب أن مفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية سيتوجهون إلى إيران للإشراف على الأنشطة المرتبطة باليورانيوم المخصب عندما تحين الظروف المناسبة، واصفا التفاهم المبرم مع طهران بأنه “اتفاق جيد جدا”.
في المقابل، شدد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان على أن بلاده لن تتفاوض بشأن قدراتها الصاروخية والدفاعية.
ويأتي ذلك في إطار تنفيذ “تفاهم إسلام آباد” الذي دخل حيز التنفيذ في 18 يونيو ويهدف إلى معالجة الخلافات بين البلدين عبر الحوار والمفاوضات.











Comments are closed